-->

لعبة السيارات الكبيرة


    لعبة السيارات الكبيرة ذات العجلات و الكفرات الكبيرة العب أفضل العاب سيارات شاحنات كبيرة على الإطلاق حيث أن لعبة فلاش سيارات تحتاج إلى شخص متمرس في قيادة السيارات الضخمة.

    لعبة سباق السيارات الضخمة

    لعبة Monster Truck هي لعبة ثنائية الأبعاد ومن أفضل العاب html5 ممتعة حيث تتحكم في شاحنة عملاقة جدا! أداء الأعمال المثيرة وجمع القطع النقدية لإنهاء المسار. إلعب Monster Truck الآن من أجل متعة مذهلة!
    حركة السيارة المتوحشة إلى الأمام ولكن أحذر فقد تضغط على مكبح السيارة بشكل مفرط فتنقلب الشاحة بك ولكن لحسن الحظ فلديك العديد من المحاولات ولكنها ليست لا نهائية يجب عليك توخي الحذر سيقابلك العديد من العقبات مثل السيارات والمنازل يجب عليك أن تفقز بالسيارة الكبيرة من فوق هذه العقبات تحتوي اللعبة على 30 مستوي مختلف كل مستوي يتدرج عن المستوي الذي قبله في الصعوبة والسهولة.

    التحكم فى لعبة سباق السيارات الضخمة

    السهم الأيمن للتحرك للأمام والسهم الأعلى للقفز والسهم الإيسر للرجوع للخلف توخي الحذر من العوائق فهناك صناديق وتلال إذا لم تهدئي السرعة عندها ستفقد تحكمك فى لعبة سيارة الاطارات الكبيرة.
    لعبة السيارات الكبيرة


    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار