-->

العاب سباق السيارات للكبار



    وصف اللعبة

    عدنا إليكم بأفضل العاب سباق السيارات والعربيات اون لاين بدون تحميل حصريا علي موقعنا العاب ميشو أفضل العاب سباق عربيات علي الأطلاق حيث الإثارة ومحاولة الفوز في سباق السيارات هو الأصعب خاصة وإن كان سباق سيارات 2016 والذي يعد من سباق سيارات الكلاسيكية والتي تمتاز بالمنافسة.

    لعبة اليوم هي لعبة شيقة جدا والتي تعد من سباق السيارات للكبار ولكنها من الطراز القديم طراز سباق سيارات 2016 ولكن لا تقلق فالعربيات التي بها ليست قديمة للسبق.
    تبدأ اللعبة بالمرحلة الأولي والتي تتكون من أربعة مستويات المستوي الأول يكون سباق السيارات ليس قويا وإنما تعريفيا فقط باللعبة تتحكم بالعبة عبر ازرار اليمين واليسار حاول ألا تصتدم بالعربيات الأخري و أن تقود بأسرع ما يمكنك عندما تفوز في السباق تحصل علي كمية من المال الذي يساعدك علي تطوير عربيتك هناك 4 أنواع من التطوير إما أن تطور إطار السيارة أو تطور محرك السيارة أو قدرة السيارة أو الدافع أو المسرع للحصول علي دفعة أقوي وتسبق الأخرين  في السباق.

    اللعبة أيضا مزوده بأربعة خرائط لتزيدها تنوعا يزيد الأثارة لدي المتسابقين فتبدأ بخريطة فلوريدا فلا يوجد إعوجاجات كثيرة في الطريق كل ما عليك تفادي السيارات الاخري والفوز بالسباق ثم خريطة تروي أوهاي والتي تكون أصعب قليل في سباق السيارات عن خريطة السابقة لها لان بها منحنيات ولكنك يمكنك التغلب عليها بكل سهوله ويسر

    تفقد أيضا العاب سباق السيارات الأخري علي موقعنا :

     لعبة عربيات 2016 - لعبة Bump.io
     لعبة Biggy Way | العاب عربيات فلاش

    تنافس عبر أمريكا الشمالية وأنت تتسابق في سلسلة سيارات الأسهم. اسبقهم بمرورك وجمع القطع النقدية ورق سيارتك للسباق التالي. هل أنت بطل Stock Stock ؟
    كلما جمعت نقود أكثر في كلما أستطعت تطوير سيارتك والتغلب علي العربيات الأخري بشكل ساحق ماذا تنتظر ألعب الان أفضل العاب سباق السيارات للكبار.

    العاب سباق السيارات للكبار

    العاب سباق عربيات

    العاب سباق اون لاين

    1. يا رجالة لعبة جامدة جدا وموقع محترم
      شكرا العاب ميشو

      ردحذف

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار