-->

العاب نينجا جو أبطال النينجا كلاش

    العاب نينجا جو

    ننشر لكم اليوم فى العاب نينجا جو ابطال السبنجيتسو إصدار ليجو جديد المعركة النهائية وبدون تحميل يمكنك لعبها اون لاين على الكمبيوتر فى إصدارها الجديد كما أنه فى القريب العاجل سنضيف كل العاب نينجا جو على موقع العاب ميشو.

    العاب نينجا جو ابطال السبنجيتسو

    لعبة الامبراطورية ضد المتمردين مغامرة جديدة ومشوقة مع ابطال السبنجيتسو لقد قام الاعداء بغزو اللإمبراطورية ومعهم العديد من الأتباع الأشرار الذين يريدون قتل الأناس الأبرياء وإحتلال القلعة وعليك فى لعبة نينجا جو 3 مساعدة ابطال الليجو وصد هجمات الأشرار حيث يكون معك أفراد نينجا مقاتلة على أعلى مستوي ومع تحكمك الدقيق فى شخصيتك ستسطيع الفوز بكل سهولة فى المعركة.
    يمكنك التحكم فى نينجا جو عن طريق ازرار لوحة المفاتيح وذلك عن طريق المسطرة للقفز وزر الأمام للتحرك واليمين واليسار والتصويب يكون عن طريق الفأرة حاول أن تتجنب ضربات العدو وأن تصوب بشكل جيد عليهم هناك معوقات كثيرة فى اللعبة يجب عليك ان تأخذها فى الحسبان. إن المغامرة التي ستخوضها رائعة جدا مع ابطال السبنجيتسو استمتع باللعبة.

    العاب نينجا جو 3

    هناك العديد من إصدارات اللعبة مثل العاب نينجا جو 2016 والعاب نينجا جو 2018 بينما لعبة اليوم هي الإصدار الاخير ويعتبر به جميع مزايا الإصدارات القديمة بالإضافة الي خصائص جديده مثل التصويب عن بعد والسير فى النهر والمزيد من الخصائص الاخري ويوجد العديد من المراحل الجديده ولكن لا تستطيع الوصول اليه إلا عن طريق تجاوز المراحل الأولي من العاب نينجا جو.

    العاب نينجا جو الجديده



    1. يييييييييييييييييييييييييييييي

      ردحذف
    2. لعبة جمييييييييييييييييييييلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

      ردحذف

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار