-->

لعبة تمبل رن 3

    لعبة تمبل رن 3

    أحدث إصدارات العاب تمبل رن الجديدة هي اصدار لعبة تمبل رن 3 وبعد ان اضفنا اصدار تمبل رن 2 يمكنك الان لعبها اون لاين بدون تحميل للكمبيوتر.
    اللعبة المشهورة تمبل رن وهي التي لا تخفي على احد من أشهر العاب الركض والهروب من المعبد قد عادة فى اصدارها الجديد.
    في Tomb Runner ، عليك الجري لأبعد مسافة ممكنة وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط على طول الطريق. افتح قفل أبطال جدد للركض بالقطع النقدية التي تكسبها. يعتمد هذا الجري اللامتناهي في Temple Run علي سرعة البديهة خاصتا في لعبة تمبل رن 3.
    لن تكون قادرًا على التوقف عن محاولة التغلب على أعلى درجاتك في الهروب من المعبد كلما سنحت لك الفرصة! يحاول المغامر في هذه اللعبة جاهدًا للعثور على الكنز الذي يريده والهروب من القبر. وظيفتك هي مساعدته في تحقيق ذلك.عبر الهروب من العديد من عوائق لعبة تمبل رن 3 مع التماثيل المشتعلة ، والبراميل المسننة ، والفجوات الضيقة التي يصعب انزلاقها ، وهي الزوايا الأكثر حدة منذ أن قام بيكاسو برسم صورة ذاتية وقفزات إيمانية تتحدى الموت ، تتميز لعبة تمبل رن 3 بكل الإثارة المقترنة بالحركة السريعة التي قد تحتاجها.

    كلما تقدمت أكثر كلما أصبح طريقك أكثر غدرًا وصعوبة، مع اللهب والثقوب والمنعطفات الحادة التي تأتي بسرعة كبيرة في لعبة تمبل رن 3. لن يمر وقت طويل حتى تتقدم أكثر فأكثر على طول المسار وتنفق القطع النقدية التي ربحتها لشراء شخصيات جديدة لتجري بها.

    صورة اللعبة

    لعبة تمبل رن 3


    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار