-->

لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية روعة


    لعبة المزرعة السعيدة

    العاب المزرعة السعيدة هي أفضل العاب مزارع الموجوده على الإنترنت بل هي أفضلها وأقدمها حيث أنه تم إصدار لعبة المزرعة السعيدة والتى تم إصدارها على منصة الفيس بوك فكان أساس شهرتها وأتسع القاعدة الجمهيرية لها.

    العاب مزارع روعة

     تميزت العاب المزارع بشكل كبير في الفترات الاخيرة علي المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر ولاقت رواجا كبيرا بين المستخدمين قم بإنشاء المزرعة الخاصة بك عليك الاهتمام بحيواناتك والحرص على ان لا يصيبها مكروه ابدا ونتيجة لتربيتك لها تحصل علي العديد من المواد الخام التي تمكنك من صناعة منتجاتك الخاصة والتي تستطيع بيعها في السوق والحصول علي المزيد من الاموال لتطوير الادوات التي تستخدمها في مزرعتك.

    لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية

    تتكون العاب المزرعة السعيدة الاصلية دائما مع عدة مستويات تتجوزها عن طريق تنفيذ المهام المطلوبة منك فى المزرعة حيث تبدأ اليوم الأول بتعلم كيف تسقي الأرض بالماء والحصول على أول محصول من الأرض وهي قطعي يقطين حيث تحصل مقابل كل يقطينه علي مبلغ من المال والذي يساعدك على تطوير مزرعتك القديمة والتى تحتاج إلى الكثير من المعدات لتستطيع تخطي العقبات القادمة فى المستويات الأعلى.
    كن دائما حريصًا على الاهتمام بالزرع حيث تقوم أولا بزراعة عدد معين من اليقطين لكن هذا الزرع يحتاج إلى الماء لكي يروي ويكبر لذلك تخبر العم سام وهو المسؤول عن هذه المهمه حيث يملئ لك فى كل مره وعاء من الماء تستطيع من خلاله سقي نباتات المزرعة السعيدة القديمة خاصتك.
    يمكنك بعد انجاز كل مستوي تطوير ادوات مزرعتك حيث يمكنك جلب نوع جديد من الخرضوات او استخدام ادوات حديثه تجعل من عملية حرث وتجميع المحصول اسرع ويمكنك اضافة المزيد من اصول المزرعة حيث يمكنك تربية الماعز فى المزرعة او شراء مخزن لتحفظ فيه المخزون الزائد من المزرعة السعيدة القديمة الاصلية استمتع باللعبة.

     صورة اللعبة

    لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار