-->

لعبة بيبي هازل نزهة عائلية جديدة


    لعبة بيبي هازل

    ننشر لكم اليوم لعبة بيبي هازل جديده ضمن العاب بيبي هازل اذا اردت العاب بيبي هازل كلها يمكنك زيارت موقعنا دائما حيث نضيف كل ما هو جديد من العاب بيبي هازل والعاب بنات ايضا استمتعوا.

    لعبة بيبي هازل نزهة عائلية

    في هذا الاصدار من العاب بيبي هازل تخرج اسرة بيبي في نزهة عائلية رائعة ولكن قبل الذهاب في هذه الرحلة مع العائلة بينما الام مشغولة بإطعام مايت هل يمكنك الاعتناء بيبي لحين ان تفرغ الأم من إطعام مايت ؟ عليكي ان تساعدي بيبي هازل في ترتيب حقيبها وأن تلعبي معاها حتي تذهب عائلة بيبي هازل الي نزهة عائلية.

    يا هلا! هازل والعائلة يذهبون في نزهة. بما أن أمي مشغولة بإطعام مات ، ساعد Hazel في حزم سلة النزهة. انضم إلى هازل والعائلة للاستمتاع بركوب قطار اللعب ، وتناول وجبات خفيفة لذيذة ، ولعب ألعاب مليئة بالمرح وأكثر من ذلك بكثير. استمتع بيوم هادئ مع Baby Hazel والعائلة في مكان النزهة الجميل جمع اغراضها في الحقيبة من العاب ورضعة ومفرش ودبدوب استعدادا لهذه الرحلة الشيقة جدا.

    صورة اللعبة

    لعبة بيبي هازل نزهة عائلية

    العاب بيبي هازل

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار