-->

لعبة قتال الزومبي في الشارع بالأسلحة



    لعبة قتال الزومبي في الشارع تحتاج شجاعة كبيره من اللاعب أفضل العاب زومبي في موقع العاب ميشو هي لعبة قتال الزومبي في الشارع حيث يستمتع الكثير بهذه اللعبة حيث تعتمد لعبة قتال الزومبي في الشارع علي مهارة اللاعب في قتال الزومبي في الشارع وبكافة الاسلحة الممكنه.

    وصف لعبة قتال الزومبي بالأسلحة

    بين النظام والفوضى التامة في هذا العالم ، بقي خط رفيع للغاية ، والعضو الشجاع في فريق مقاتلي وحدة خاصة في Kill the Zombies يقف على حراستها. سلاحه هو بقبضة يده ويمسك مسدس ،ولديه استعداد للقتال حتى النهاية. ساعد البطل في صد هجمات الموتى على الشوارع أستعمل الاسلحة التي تستطيع حملها قاتل كل أنواع الزومبي. بعد الانتهاء من كل معركة يمكنك شراء اسلحة او شراء المزيد من الذخيرة التي ستساعدك علي قتال المزيد من الزومبي في الشارع بالاسلحة الجديده التي اشتريتها.

    صورة لعبة قتال الزومبي بالاسلحة

    لعبة قتال الزومبي في الشارع بالأسلحة

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار