-->

لعبه صب واي الجديده




    تم تحميل إصدار جديد من لعبه صب واي الجديده لو عايز لعبه صب واي او لو عايزين لعبه صب واي الجديده فهي متوفره الان علي موقعنا وفي قسم ألعاب صب واي الجديده

    لعبه صب واي الجديده

    EG Subway Surfers تعتبر الأصدار الجديد من لعبة صب واي الأصلية وهذه النسخة تحت مسمي " الجري اللا نهائي " في هذا الإصدار من لعبه صب واي الجديده والمحبوبه لدي الكثير من الاطفال والشباب لعبة صب واي في الاصل هي لعبة مغامره رائعة ومثيره.
    تعد لعبة صب واي الجديده واحدة من أبسط ألعاب المغامرات وأكثرها متعة ، لقد أنجذبت الجماهير الغفيره لهذه اللعبة ، وبالتالي أدي الاصدار الجديد من اللعبة الاصلية إلى إرضاء العديد من الجمهور سواء اطفال ام شباب. جوهر اللعبة يكمن في انك تساعد شخصية الفتى الصغير والمسمي بجايك.
    الذي يحمل لوح تزلج معه لانه يحب رياضة التزلج علي اللوح، في بداية اللعبة تبدأ بمشهد لجايك ( الفتي الصغير )  وهو يضرب كرة القدم أتجاه نافذة القطار فيتعمد كسرها لذلك يطارد المفتش الغاضب و كلبه جايك ( الفتي الصغير ) ويبدأ من هنا يستغل مهوبة في لعبة التزلج علي اللوح.
    عندما يبدأ اللاعب في مساعدة جايك علي محاولة الفرار من هذا المفتش عبر توجيهة وجمع العملات الذهبية ، يواجه اللاعب العديد من العوائق المختلفة ، عينات منها الشاحنات والسيارات التي تعمل في ثلاثة مسارات مختلفة ( أحذر منها حذرا شديد فالتصادم بها مره واحده يعني خسارتك لحياة جايك وخسارة المبارة ) ، حيث يمكنك التحكم في الشخصية وتغيير الدرب الذي تسلكه لتجنب العقبات ، وهناك عقبات أخرى هي الحواجز الحمراء التي توجد بشكل عشوائي داخل اللعبة ، والتي يمكن التغلب عليها من خلال القفز فوقها أو النزول تحتها ( ايضا اذا استطدمت باحدي هذه الحواجز سيصتطيع المفتش الغاضب من الاماسك بك وخسارة جايك). هناك أيضًا بعض الركائز التي تكون صغيرة في الطريق والتي تعد أيضًا واحدة من بين العقبات ، وهذه العقبات هي أهم خطر داخل اللعبة لأنها تهدد حياتك المهنية. مترو الانفاق حصري كما يسميه البعض.

    صور لعبة صب واي الجديده

    لعبه صب واي الجديده

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار