-->

العاب طبخ البيتزا فى المطاعم وتقديمها للزبائن



    العاب طبخ البيتزا فى المطاعم وتقديمها للزبائن

    العاب طبخ البيتزا فى المطاعم وتقديمها للزبائن هي العاب شيقة جدا من العاب طبخ حيث ان العاب طبخ مطاعم للزبائن شيقة جدا نقدم لكم لعبة المطعم والزبائن واقوي العاب طبخ مطاعم للزبائن 2018.

    العاب طبخ مطاعم للزبائن

    تقوم لعبة طبخ المطاعم خاصة لعبة المطعم والزبائن هذه على تقديم الطعام للزبائن الذين يطلبون الطعام باستمرار خاصة أن هذه اللعبة هي من العاب طبخ البيتزا في المطاعم وتقديمها للزبائن بمعنى انك لن تقوم بتقديم كل أنواع الطعام فقط ستقدم البيتزا ويجب أن تكون بيتزا لذيذة حتي تستطيع إعجاب الزبائن والحصول على المال الذي يمكنك فيما بعد من ان تكبر المطعم وتزيد من انشطة المطعم ولا يقتصر فقط على نوع واحد فقط من أنواع البيتزا ولكن يقدم للزبائن البيتزا المتنوعة.

    مطعم البيتزا مليء بالعملاء الأشباح! في هذه اللعبة المرحة تحت عنوان العاب طبخ البيتزا في المطاعم وتقديمها للزبائن
    عملك هو تقديم بيتزا جيدة لعملائك الجياع. تحقق من الوصفات في قسم المساعدة وقم بإعداد البيتزا اللذيذة لتتناسب مع طلبات العملاء! ببساطة ، انقر فوق الطبق لإضافته إلى العجين العادي ثم انقر فوق رمز الفرن لخبزه الوقت هو المال في هذه اللعبة. لذا ، من الأفضل أن تتصرف بسرعة وتحاول ألا تخسر الكثير من العملاء تحتاج إلى كسب ما يكفي من المال لإنهاء المستوى. لعبة محل بيع البيتزا.

    هناك مراحل جديدة وتزداد المكونات فيها لذلك يجب عليك ان تكون متيقظا وسريع الاداء في تقديم ما يوده الزبائن العب افضل العاب طبخ مطاعم للزبائن

    صور اللعبة

    العاب طبخ مطاعم للزبائن
    العاب طبخ البيتزا فى المطاعم وتقديمها للزبائن


    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار