-->

لعبة سوليتير الكوتشينة الاصلية العادية القديمة



    لعبة سوليتير الكوتشينة الاصلية العادية القديمة

    وصف لعبة سوليتير القديمة

    لعبة كوتشينة سوليتير اون لاين مجانا وحصريا علي موقع العاب ميشو وبدون تحميل نهائيا تعتبر لعبة كوتشينة سوليتير القديمة من اقدم الألعاب التي عرفها الإنترنت والتي كان يلعبها الأجيال القديمة علي الإنترنت.

    لعبة كوتشينة سوليتير اون لاين مجانا

    يوجد اليوم نسخة من لعبة كوتشينة سوليتير شبيهة جدا بالقديمة تدعي Classic Spider Solitaire هي لعبة بطاقات إدمانية مسلية. العب Classic Spider Solitaire مع 1 أو 2 بدلة وأخرج جميع البطاقات من اللوحة.

    تاتي اللعبة بكل جديد من اشكال واصوات وسهله في اللعب وهي تتكون من مربعات ويجب عليك وضع الكروت فوق بعضها علي حسب الترتيب واللون.

    كيفية لعب كوتشينة سوليتير العادية

    استمتع بمغامرات اللعبة المليئة بالذكاء والسرعة المثيرة حيث ستكون مهمتك في هذه اللعبة وضع الكروت فوق بعض بالترتيب التنازلي حيث اذا امامك عدد وليكن 8 يجب عليك سحب كارت رقمة 7 وتضعة فوقه مباشرة ثم تبحث عن الكارت الاقل رقماً من الموجود امامك حيث اذا كان امامنا رقم 7 ابحث عن رقم 6 وضعه فوقة واستمر في ذلك الامر حتي يكون الترتيب كالتالي K,Q,J,10,9,8,7,6,5,4,3,2,1 فعند اذن ستختفي تلك الكروت تلقائياً بعدها تبحث عن اعداد جديدة لتقوم بترتيبها علي نفس الشكل السابق

    صور اللعبة

    لعبة كوتشينة سوليتير اون لاين مجانا

    لعبة سوليتير الكوتشينة الاصلية العادية القديمة

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار