-->

لعبة صب واي 2018 - لعبة Subway Runner


    وصف لعبة صب واي 2018

    لعبة صب واي 2018 هي اصدار قديم من لعبة صب واي حقيقية مع انها لعبة صب واي للكمبيوتر مخصصة للكمبيوتر وليست للهاتف مثل لعبة صب واي سيرفرس.

    وصف لعبة Subway Runner

    هي لعبة مثل باللعبة الاصلية صب واي الحقيقية وليس معني ذلك انها ليست مثلها فهي مليئة بالاثارة والتشويق وتجذب العديد من الاشخاص وحصلت علي اعلي نسبة تقيم في متجر بلاي لالعاب اركيد.

    حيث تبدا اللعبة بأنك فتي الراكض في الانفاق وعلي سكك الحديد لقد تحتم عليك الهروب من مفتش الشرطة لانك لم تدفع ثمن تذكرة القطار المتجه الي فينسيا ولقد تم الإبلاغ عن  تذكرة مفقودة.

    ستواجه العديد من العقبات مثل سيارات وعربات القطار السريعة والعديد من الحواجز التي تختبر سرعة بديهتك في تفاديها وهذه العقبات توجد علي الثلاث مسارات التنقل التي تهرب عليها.

    كلما تقدمت في اللعبة وإستطعت ان تقطع المزيد من المسافة كلما كانت سرعة الأحداث كانت اسرع فتزداد صعوبة اللعبة لذلك هناك العديد من وسائل المساعدة الموجوده في اللعبة لمساعدتك ولكن في نهاية الامر, الامر يعتمد علي مهارتك وسرعة بديهتك.

    صورة اللعبة

    لعبة صب واي 2018

    فيديو شرح اللعبة

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار