-->

لعبة الماء والنار 5


    لعبة الماء والنار 5

    لعبة الماء والنار 5 هي الجزء الخامس من سلسلة العاب الماء والنار الشيقة والقديمة جدا والمعروفة بين العاب فلاش بانها كانت اكثر الالعاب شهرة في الايام الخوالي.

    في الجزء 5 من سلسلة العاب الماء والنار والذي يسمي بإستكشاف معبد العناصر وهو معبد مهجور ومخيف  حل العديد من الألغاز ، وجمع كل الماس وتغلب على الوقت.

    لعبة تعاونية تضم لاعبين يمكنك من خلالها التحكم في الولد النار و بنت الماء. يجب أن يعمل الشخصان معًا لحل الألغاز والتغلب على العقبات في كل مستوى. في هذه اللعبة ، تستكشف الشخصيات معابد مختلفة مثل معبد الرياح ومعبد الجليد ومعبد النار ولكن في هذا الجزء مخصوصا ستستكشف معبد العناصر.

    حدق في مختلف الألغاز والتحديات التي يقدمها الإصدار الخامس من سلسلة ألعاب الألغاز الشهيرة لعبة الماء والنار 5 هل أنت مستعد للخوض في معابد غامضة ومميتة مرة أخرى؟ السيطرة على الثنائي الشهير ، Fireboy و Watergirl ، للمرة الخامسة ومساعدتهم على الهروب من المعابد مليئة الفخاخ ومستويات تشبه المتاهة. ستواجه تجمعات الحمم البركانية والأحواض المائية والأزرار والرافعات والمنصات والعديد من ميزات الألغاز الأخرى المثيرة للاهتمام أثناء محاولتك لمسح مسار آمن لكل من شخصياتك الأساسية للوصول إلى النهاية لإكمال كل مستوى والمتابعة إلى المستوى التالي. دع المغامرة تبدأ!

    قد يبدو الولد المنبعث من النار والفتاة المصنوعة من الماء غير متوافقين في البداية ، لكن هذين الشخصين الأساسيين يضعان خلافاتهما جانباً ويساعدان بعضهما البعض عن طريق الوصول إلى الأماكن التي لا يستطيع أحدهما الآخر. بصفتك اللاعب ، هذا هو المكان الذي تتدخل فيه وتتحكم في كلتا الحالتين. على غرار الألعاب الأخرى في السلسلة ، فإن هذه الشخصيات الأولية لها نقاط ضعف ومقاومة. يُعرف Fireboy أيضًا باسم Lavaboy لأنه يمكنه المشي عبر برك من الحمم البركانية سالمة. لكن ألسنة اللهب المستعرة ستطفأ إذا اتصل بالماء ، وهذا هو المكان الذي يلعب فيه شريكه Watergirl. على غرار Fireboy ، فإن Watergirl مقاومة لعنصرها ولكنها لا تستطيع السير في النار أو الحمم خشية أن تتبخر. سوف يؤدي موت أي من الشخصيات إلى فقد المستوى. يجب عليك التحكم في هذين الحرفين بشكل استراتيجي لمسح المسار في كل مستوى عن طريق الوصول إلى الروافع والأزرار والميزات الأخرى. في Fireboy و Watergirl 5: Elements ، ستقوم بزيارة العديد من المعابد المختلفة ، من معبد الغابة إلى المعبد الفاتح. كل من هذه المعابد لديه ميكانيكا مختلفة حتى تكون على علم محيطك ومساعدة الثنائي عنصري للوصول إلى بر الأمان! إذا كنت لا تريد اللعب بمفردك ، فيمكنك دعوة صديق أو أحد أفراد العائلة للاستمتاع بهذه المغامرة!

    نصائح لعبة الماء والنار 5

    احترس من الفخاخ والأزرار والرافعات. فكر جيدًا في تصرفاتك والشخصية التي تستخدمها. العمل الجماعي هو المفتاح ولا يمكنك إكمال المستوى دون استخدام الولد الاحمر و الفتاة الزرقاء.احترس من الوقت لديك فقط دقيقتين لإكمال كل مستوى حتى تتصرف بسرعة. لا تنسى أن ننظر إلى الموقت!

    صورة اللعبة


    لعبة الماء والنار 5

    لعبة الماء والنار 5

    لعبة الماء والنار



    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار