-->

العاب اكشن للكمبيوتر - لعبة Combat Rescue Officer


    العاب اكشن للكمبيوتر

    تمتاز اللعبة ابنها افضل العاب اكشن للكمبيوتر اون لاين بدون تحميل وتعتبر ايضا حديثة جدا فقد صدرت اللعبة في 2019 - 2020 يمكنك لعبها اون لاين الان علي موقع العاب ميشو للكمبيوتر.

    وصف لعبة Combat Rescue Officer

    لعبة الاكشن والاثارة لعبة Combat Rescue Officer او فيما تسمي بلعبة ضابط الانقاذ القتالي حيث تنفذ العديد من المهمات التي تقضي بك ان تشتبك مع جنود مسلحين والذي يجب عليك القضاء عليهم عبر التصويب الدقيق يفضل ان تصوب علي رؤسهم لتسهل عليك قتلهم.

    هي لعبة المنظور الاحادي تحكي اللعبة حول ضابط استخباراتي الذي يحاول ان ينقذ الرهائن من حجزهم صنفت اللعبة علي انها افضل العاب الاكشن ضمن موقع العاب ميشو ومن احلي العاب التصويب والقتال بدون منازع.

    يمكنك لعبها ايضا من علي الهاتف المحمول فهي ليست مقتصره فقط علي اجهزة الكمبيوتر هل أنت مستعد لتصبح البطل المنقذ الجريئ؟ أنت جزء من الضربة الحربية الخاصة الحديثة حيث تقاتل كما في حرب العالم الحقيقي وتقتل جميع الأعداء الذين لا يعرفون الموت من أجل البقاء.

    إذا اردت ان تلعب من الجوال عليك استخدام اصابعك فقط للتحرك والضغط علي الشاشة للقفز لاعلي او لاسفل اما اذا كنت تستخدم الجهاز المحمول او الكمبيوتر المكتبي للتحرك للامام اضغط w و للرجوع s ولليمين d وللشمال a والمسطرة للقفز.

    اختر السلاح المناسب لك لاداء المهام بشكل جيد حتي لا يتم قتلك اذا لم تكن تمتلك المال الكافي لشراء المعدات لا تقلق فعند تنفيذك العديد من العمليات تكسب العديد من المال الذي يساعدك علي شراء اكثر الاسلحة تطورا.

    تحتاج لان تختار السلاح المناسب للقضاء علي الاعداء لكن لا تقلق فهناك مساعدات ايضا بجانب السلاح فيمكنك استخدام القنابل وشنطة الاسعافات الاولية لتداوي جروحك عند إصابتك العبها الان

    ماذا تنتظر الان ؟ هل تخاف الحرب ام تخاف القتال ؟ الابطال الحقيقيون يقاتلون الان اذهب وقاتل معهم.

    صورة اللعبة

    العاب اكشن للكمبيوتر

    العاب اكشن للكمبيوتر

    العاب اكشن للكمبيوتر

    العاب اكشن للكمبيوتر

    العاب اكشن للكمبيوتر



    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار