-->

لعبة صب واي 2018 - لعبة Skate Hooligans



    وصف العاب صب واي

    لعبه صب واي الجديده والتي هي احدث من لعبة صب واي 2018 والاكثر إثارة وتشويق منها فاذا كنتم عايزين لعبه صب واي الجديده وبدون تحميل فهي حصريا لدينا علي موقع العاب ميشو إبدا مغامرتك الان.

    وصف لعبة Skate Hooligans

    لعبة الإثارة والتشويق Skate Hooligans أو تزلج المشاغبين من العاب صب واي تبدأ اللعبة بالفتي جو الذي كان يلعب كرة القدم لسوء الحظ قد كسر نافذه احدي عربات القطار لذلك وجب عليه الهرب من المفتش مدحت الذي يجب عليه ان يقبض عليك ويسلمك للشرطي.

    يمكنك تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك في اللعبة لتحتفظ بكل تقدم تحرزه في اللعبة وتنافس اصدقائك الاخرين يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك ايضا لتتنافسوا.

    في ظل هربك من الشرطي مدحت ستواجه العديد من العقبات والتي يجب عليك ان تتفادها لستطيع ان تنجوه من مثل عربات القطار المتحركة والكباري واشارات التحذير وحتي السيارات التي ستجدها بكثره في اللعبة.

    عند تواجد الحواجز والمعيقات تتواجد المساعدات ايضا فتجد في اللعبة مساعدات متنوعة كالمغناطيس الذي يجذب العملات الذهبية من المسارات الاخري التي لا تسير عليها او اذا اصطدمت بقطار او سيارة يمكنك ان تشاهد اعلان لتستكمل حيث وصلت.

    نمتني لكم الاستمتاع وللعب المزيد من العاب صب واي يمكنكم الذهب لقسم العاب صب واي

    صورة لعبة Skate Hooligans

    لعبة صب واي 2018

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار