العاب طبخ للبنات في المطاعم - لعبة Masha And Bear Cooking Dash



    وصف اللعبة

    العاب طبخ للبنات في المطاعم هي العاب رائعة للبنات التي تحب العاب طبخ بشتي انواعها لتنمي مهاراتها بالطبخ و إدارة المطاعم كما أن اللعبة مناسبة و من العاب طبخ للاطفال 2012 كما يمكن للبنات الكبار لعبها فهي لعبة من العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

    تدور لعبة Masha And Bear Cooking Dash حول الطباخة ماشا و الدب المساعد ماشا و مساعدها يرحبان بالأطفال لتجربة العاب طبخ للاطفال 2012 الدب ، روزي ، الباندا ، الذئاب ، وغيرها من الحيوانات في الغابة جائعون من سيطعم هذه الحيوانات الجائعة ؟

    ماشا والدب بالطبع! بمساعدة الأطفال ، هذه الفتاة الصغيرة و التي تعد طباخة طفلة ستطبخ الطعام لكل الحيوانات الجائعة في الغابة لكن كل حيوان يريد مكونات مختلفة. يمكنك العثور عليها جميعًا في هذا الطهي وصنع أفضل طبق على الإطلاق!

    العاب بنات اون لاين علي موقع العاب ميشو هي الافضل دائما هل أنت مستعد لصنع دقيق الشوفان مع الموز في ألعاب العشاء ستعلم ماشا والدب الأطفال الصغار كيفية طبخ للاطفال صنع دقيق الشوفان مع أي شيء في ألعاب المقهى هذه مجانًا مع كل زائر جديد في مطبخ المطعم الخاص بك ، ستصبح وصفات الشوفان أكثر إثارة وتعقيدًا. طبخ جميع الطلبات في هذه العاب بنات جديدة.

    تعد العاب ماشا ودب طبخ هذه مناسبة للأطفال من عمر 2 إلى 8 سنوات ، وهي تتمتع بواجهة أولية حتى يمكن للأطفال الصغار اللعب بدون أولياء أمور فهي العاب طبخ للاطفال 2012 إذا كان أطفالك يحبون العاب الأطفال مجانًا حول العاب الطهي أو العاب العشاء او العاب طبخ مطعم ، فإن "Masha and the Bear: Cooking Dash" هو الخيار الأفضل لهم! مع ماشا والدب بالإضافة إلى الحيوانات الأخرى ، سيقوم الأطفال بتدريب ذكائهم ومنطقهم وانتباههم و مهارتهم! وسوف تتعلم كيف تطبخ العشاء.

    صورة اللعبة

    Masha And Bear Cooking Dash

    إرسال تعليق