-->

العاب كرة قدم حقيقية - لعبة Football Soccer World Cup


    وصف العاب كرة قدم حقيقية

    العاب كرة قدم حقيقية شبيهة بالعاب كرة قدم فيفا سواء 2020 او 2019 او 2018 فجميعها العاب احترافية استخدم مهاراتك في ادارة فريقك وسدد اهدافك باحترافية سواء في الماتش او بضربات الجزاء العب الان العاب كرة قدم علي موقع العاب ميشو.

    وصف لعبة Football Soccer World Cup

    لعبة Football Soccer World Cup شبيهة بلعبة القدم فيفا حيث تختار منتخب الدولة التي تريد ان تلعب بها فهناك العديد من المنتخبات مثل منتخب الولايات المتحدة الإمريكية و المانيا والبرازيل والارجانتين والعديد من المنتخبات الاخري.

    الملعب كله ينظر إليك ، كل هذا يتوقف على ركلة واحدة. فريقك يعتمد عليك. اختر فريقك المفضل وشاهد ما إذا كان بإمكانك قيادتهم طوال الطريق إلى النصر النهائي. الحصول على ركلة من هذه اللعبة الرياضية متعة الآن.

    ازرار التحكم باللعبة هي w للتحرك للامام و s للخلف و D لليمين و A لليسار وبالضغط علي مسافة او المسطرة أو حرف X تركل الكره كلما استمريت في الضغط كلما كانت قوة الضربة اقوي وهناك حرفين هما Z و E لتباصي او تمرر الكرة للاعب اخر من فريقك.

    ارنا مهارتك في العاب كرة القدم و اهزم المنتخبات الاخري بهارتك الرائعة.

    صورة لعبة Football Soccer World Cup

    العاب كرة قدم فيفا


    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار