-->

العاب طبخ مطاعم - لعبة Penguin Cafe


    وصف العاب طبخ مطاعم

    العاب طبخ بشكل عام رائعة و يستمتع بها جميع الاشخاص و خاصة البنات لذالك يوجد لدينا من في موقع العاب ميشو العديد من العاب طبخ و العاب طبخ بنات حقيقية للكبار و للكبار فقط يمكنك اللعب كما تشاء و تتطبخ العديد من الاكلات الرائعة مثل طبخ كيك البندق.

    وصف لعبة Penguin Cafe

    في أرض ثلجية حيث تعيش طيور البطريق والدببة القطبية يعيشون جانبا إلى جنب ،Berta تحتاج إلى مساعدة المثقلة بالإدارة في إدارة مقهىها المتعثر و الذي يحتاج الي الزبائن للربح و استمرار المقهي ساعد برتا في ادارة المقهي و تقديم الطلبات للزبائن بسرعة.
    في العاب طبخ مطعم الشيف يكون انت حيث تاخذ الوجبات من الزبائن و تقدمها للطباخ حتي يطبخها مع الحصول علي المزيد من المال يمكنك تطوير المقهي و الحصول علي المزيد من المساعدة و المزيد من الطاولات لتستطيع الحصول علي المزيد من المال.

    صورة لعبة Penguin Cafe

    العاب طبخ اون لاين

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار