-->

KRUNKER.IO | لعبة فلاش قتال اون لاين

    تعتبر لعبة Krunker.io  من افضل العاب حرب اون لاين التي تجدها حصريا علي موقع العاب ميشو تختصر اللعبة حول انه مطلق النار من منظور الشخص الأول سريع الخطى. في هذه اللعبة قتالية، انحدر إلى عالم متقطّع وحارب لاعبين آخرين اون لاين حيث انها من افضل العاب اكشن 2019 للكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. Krunker.io لديها الكثير لتقدمه وهي مملوئه بالمرح. يمكن لعب هذه اللعبة بشكل عرضي لتمضية الوقت ، أو بجدية في المنافسة ضد المتشددين الآخرين.

    لعبة فلاش قتال اون لاين

    العاب اكشن قتال حرب

    قبل القتال ، اختر من بين أحد عشر فصلاً مختلفًا بما في ذلك المباحث ، الصاروخ ، العميل ، العدو ، بومان ، والصياد. كل فئة لديها نمط مختلف والزي. علاوة على ذلك ، كل فئة لديها سلاح أساسي وثانوي مختلف. الزناد ، على سبيل المثال ، يحمل بندقية هجومية ومسدس.

    وبصرف النظر عن العديد من الطبقات ، هذه اللعبة لديها أيضا مجموعة من الأسلحة رهيبة. اختر من الأسلحة الفتاكة مثل بندقية هجومية أو بندقية قنص أو بندقية أو مسدس أو حتى akimbo uzis. كل سلاح له مزايا مختلفة - القناص ، على سبيل المثال ، له مجال وهو عظيم في المعارك بعيدة المدى.

    بقدر ما تذهب ألعاب مطلق النار ، هذا واحد هو الكثير من المرح. طريقة اللعب الفعلية للشخص الأول محمومة وسريعة الخطى. تتحرك الشخصيات بسرعة ويجب أن يكون اللاعبون على أهبة الاستعداد لتجنب التعرض للضرب. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون للاعبين أيضًا هدف سريع ويد ثابتة.

    ميزة أخرى تجعل هذه اللعبة تبرز هي الاختيار الهائل للخرائط. يمكن للمستخدمين إرسال تصميمات الخرائط الخاصة بهم - فهناك مئات الخرائط المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. إن إبداع تصميمات الخريطة هو طريقة رائعة للعب على أي شيء بدءًا من المناظر الطبيعية للحمم الصخرية وحتى أهرامات الأزتك القديمة.

    أخيرًا ، يمكن للاعبين تتبع نتائجهم في القسم الاجتماعي. ما عليك سوى النقر على "التواصل الاجتماعي" والتوجه إلى موقع Krunker.io - حيث يعرض المتصدرين والإحصائيات الأخرى. تعرف على ما إذا كان بإمكانك الحصول على مكان في لوحة المتصدرين اليوم من خلال مهارات القتال المقطوعة.

    العاب حرب اكشن 2017

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار