-->

العاب طبخ للاطفال 2012 - لعبة Choli Food Drop


    العاب اطفال اون لاين علي موقع العاب ميشو العب الان لعبة Choli Food Drop و التي تعد علي قائمة العاب اطفال 2019.
    العاب طبخ شهيره جدا بتنوع الالعاب بها فمنها العاب تطبخ بنفسك و منها الخليط بين العاب طبخ و العاب الغاز.

    العاب طبخ

    تعد Choli Food Drop واحدة من أكثر ألعاب الألغاز الجديدة إثارة للاهتمام على الإنترنت  والتي تمت إضافتها هنا من قبل العاب ميشو سيتم إسقاط الطعام من السماء ، وتحرك الدجاج من خلال النقر في الاتجاه الذي تريده ، بحيث يمكنك أخذ أكبر قدر ممكن من الطعام والحصول على نقاط في المقابل ، وتذكر أن تبقي عينيك على الهدف.

    أنت دجاجة طريفة صغيرة (لكن سمينة !) جائعة وتحتاج إلى تناول أكبر قدر ممكن من الطعام في لعبة العاب طبخ 2020 ! ولكن نظرًا لأنه لا يمكنك الطيران ، يجب عليك المشي على الأرض وجمع الأطعمة التي تسقط من السماء.

     لا أحد يعرف من الذي يسقط هذه الأطعمة ، فقط أكلها ولا تسأل أي أسئلة العاب بنات 2019 ! لكن انتبه لأن هناك أشياء أخرى بين هذه الأطعمة ، وإذا ضربتك ، فستخسر. لذلك بذل قصارى جهدك وتناول الطعام بقدر ما تستطيع.

    العاب طبخ للاطفال 2012

    العاب طبخ للاطفال 2012

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار