-->

العاب اكشن بدون نت - لعبة Xmas Lights Match 3

    العاب الغاز


    علي موقع العاب ميشو يمكنك لعب جميع العاب الغاز مجانا تمتاذ العاب الغاز و حلولها انها العاب تنمي الذكاء و قابله للاطفال 8 سنوات و للاطفال 5 سنوات و العاب ذكاء للكبار و هي العاب جديدة 2019.

    وصف لعبة الذكاء Xmas Lights Match 3

    لعبة Xmas Lights Match 3 تعد من الشهر الالعاب المناسبة للاطفال 8 سنوات و للاطفال سن 5 سنوات لما فيها من تدريب للعقل و سرعة البديها و اختيار الخيار المناسب في الوقت المناسب كما انها من اشهر العاب ذكاء ماهر و متوفرة ايضاء لتنميه ذكاء بنات.

    Xmas Lights Match 3 هي لعبة مبادلة ومباراة كلاسيكية في سياق عيد الميلاد. قم بتبديل مصابيح عيد الميلاد أفقياً أو رأسياً لتشكيل خطوط من ثلاثة أو أكثر من المصابيح من نفس اللون لتستطيع بذكاء تفجيرهم. جعل مباريات على البلاط لتحويلها إلى اللون الأصفر. هناك 15 مستويات مثيرة في هذه اللعبة. يمكنك إكمال المستوى عن طريق تحويل كل البلاط الأصفر.

    اللعبة للاذكياء فقط 2019 اختبر ذكائك الان.

    الغاز و ذكاء

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار