-->

لعبة الماء و النار | العاب ميشو فلاش

    لعبة الماء و النار

    وصف لعبة فلاش الماء و النار :

    تتمحور اللعبة حول الولد الاحمر و الفتاة الزرقاء (النار و الماء) يعملان سويًا للبحث عن الماس السحري الموجود في المعبد و لكن اثناء البحث عن هذا الماس السحري و الخروج من المعبد هناك عقبات كثيرة للخروج من هذا المعبد ولا يوجد طريقة للخروج من المعبد السحري الإ عن طريق التعاون المشترك بينهما رغم اختلافهما فلا يستطيع الولد الناري و الفتاة المائية ان يلمسا بعضهما البعض للتغلب علي عقبات و حل الألغاز الغامضة بالعمل الجماعي و الخروج من المعبد السحري بنجاح.

    معلومات سريعة عن لعبة الماء و النار :

    اهم مميزات اللعبة :

    • تحتوي علي العديد من الخرائط
    • اصوات في اللعبة تعطي شعوراً بالاندماج في احداث اللعبة
    • شخصيات رائعة

    خصائص اللعبة :

    لعبة الماء و النار هي لعبة اون لاين مشهورة جدا و هي تعتبر اشهر العاب مغامرة قد تكون وقعت في حب هذه اللعبة من الطفولة و تتذكرها إنها لعبة يدمنها الاطفال للغاية لما فيها من مغامرة و متعة و لانها تلعب بشخصين اثنين شخص يقود الفتي الاحمر ( الفتي الناري ) و شخص اخر يقود الفتاة الزرقاء ( فتاة الماء ) قد هذه الشخصيتان إلى أبوابهم في كل مستوى من متاهة كريستال ( Temp  ) وجمع الماس النار ( الماس الاحمر )  والماس الجليد ( الماس الازرق ) على طول الطريق. يجب على الفتى الأحمر تجنب الماء والفتاة الجليدية يجب أن تتجنب النار ، وكن حذرًا ، الماء الأسود يقتلهم. استخدام عقلك و حنكتك للتحكم في الأشياء في اللعبة مثل الرافعة ، المرآة ، الكرة السوداء ، شعاع الضوء ، المصعد ، آلة الرياح ، نظام البكرة لفتح مسار يؤدي إلى الأبواب ماذا تنتظر الان ؟ خلصهم من معانتهم و ساعدهم في البحث عن الماس و اخرجهم من المعبد .

    لعبة الماء و النار :

    إرسال تعليق

    موقع العاب ميشو هو موقع عربي مختص فى نشر وتجربة بدون تحميل حيث يمكنك لعب العاب بدون تنزيل سواء العاب اون لاين او العاب للكمبيوتر او العاب جوجل بدون تحميل يمكنك الان تجربة العديد والعديد من الالعاب ويشتهر موقع العاب ميشو ب العاب ماين كرافت والعاب امونج اس والعاب بابجي اون لاين بدون تحميل وهنا اجزاء من هذه الالعاب للكمبيوتر او الموبيل كما ان هناك قسم خاص بالالعاب اكشن للكبار