-->

لعبة kingdom rush 1 | العاب ميشو العاب فلاش


    لعبة kingdom ruch هي من العاب المملكة المشهورة و هي سلسلة العاب مشهورة جدا وشيقة تنتمي اللعبة الي العاب حرب و بروج تعتمد في الاساس علي استراتيجية اللاعب.

    لعبة kingdom rush 1 | العاب ميشو العاب فلاش

    وصف اللعبة :

    Kingdom Rush هي لعبة دفاع عن البرج في الوقت الفعلي تقع في بيئة خيالية من القرون الوسطى. يقدم كل مستوى مسارًا محددًا مسبقًا مع فتحات فارغة في كل مكان ( اماكن لبناء ابراج الدفاع ) ، تسمى "نقاط الإستراتيجية" ، حيث يمكن للاعب بناء الأبراج. هناك أربعة أنواع من الأبراج للاختيار من بينها: برج السحر والرماة والثكنات والمدفعية ، يكلف كل منها مبلغًا معينًا من المال للبناء والترقية و التحديث. في بداية كل مستوى ، يحصل اللاعب على بعض المال لبناء الأبراج الأولى. عندما يبدأ الأعداء في الظهور من أحد طرفي المسار ، يجب أن تكون الأبراج قادرة على قتلهم قبل أن يصلوا إلى الطرف الآخر من المسار (نقطة الدفاع). سيعتمد اللاعب أيضًا على بعض التعويذات والأبطال (مع التهدئة) لمساعدة الأبراج. قتل الأعداء يولد المال و يزيده ، والذي يمكن استخدامه بسهولة لبناء الأبراج وترقيتها لرفع مدي و قوة البروج. هناك طريقة أخرى لكسب المال هي استدعاء موجات العدو مبكرًا ، مما يقلل أيضًا من فترات تهدئة الوقت. كما يتم كسب المال عن طريق بيع الأبراج المبنية أو وجود عدو يصل إلى نقطة الدفاع. عندما يصل العدو إلى هناك ، يفقد اللاعب حياة أو عدة أشخاص وذلك اعتمادًا على العدو. هناك 18 مستوى في المجموع و 48 نوعًا مختلفًا من الأعداء سيواجهها المرء في جميع المستويات.

    لعبة kingdom rush 1 | العاب ميشو العاب فلاش

    إكمال المستوى لأول مرة يمنح اللاعب نجمة واحدة أو عدة نجوم. يمكن استخدام هذه النجوم لإلغاء تأمين الترقيات السلبية التي تعمل على تحسين فعالية مختلف الأبراج والتعاويذ و زيادة قدرتها علي الهجوم. بعد إكمال مستوى الحملة مع بقاء 18 شخصًا أو أكثر (من أصل 20) ، يكسب اللاعب 3 نجوم ويتم إلغاء تأمين الوضع البطولي والتحدي الحديدي لهذا المستوى. هذه هي أوضاع أكثر تحديا التي تحدث على نفس المسار وتفرض قيود مختلفة. في هذه الأوضاع ، سيتم منح اللاعب حياة واحدة فقط ، وبالتالي فإن أي عدو ينجو من نقطة الدفاع يؤدي إلى الفشل و انهزام المملكة. يكافئ النمط البطولي والتحدي الحديدي نجمة واحدة عند الانتهاء. في 25 أبريل 2012 ، أصدر Ironhide Game Studio إصدارًا محدثًا جديدًا من Kingdom Rush لأجهزة Android و iOS التي تضمنت ميزات جديدة ومستويات جديده. من بين هذه الميزات الجديدة كانت هناك متجر وغرفة للبطل. يوفر المتجر عناصر مثل العملات المعدنية الإضافية والديناميت التي يمكن شراؤها من خلال مكاسب الأحجار الكريمة في المعركة. توفر غرفة البطل مجموعة مختارة من الأبطال الذين يساعدون في المعركة ويمكن الحصول عليها عن طريق مستويات النجاح. هؤلاء الأبطال تختلف من المدافعين عن الرماة ويمكن وضعها في أي مكان على الطريق. لدى Kingdom Rush التمثيل الكامل للصوت ، ومعظمه تم بواسطة موهبة الصوت شون كريسدن. ماذا تنتظر الان ؟ العب و ابني ابراجك لهزيمة الاعداء و حماية المملكة

    معلومات حول لعبة المملكة الجزء الاول :

    لعبة Kingdom Rush هي لعبة برج الدفاع التي طورها Ironhide Game Studio ونشرتها Armor Games ، وتم إصدارها باعتبارها لعبة متصفح فلاش مجانية في 28 يوليو 2011 ، على iPad في 19 ديسمبر 2011 ، وعلى Android في مايو 2013 ، و منفذ الوحدة في يناير 2014 عبر Steam. تم إصدار تكملة ، Kingdom Rush: Frontiers ، في 6 يونيو 2013. تم إطلاق الدفعة الثالثة من الامتياز ، Kingdom Rush: Origins ، في 20 نوفمبر 2014. تم إصداره على جهاز الكمبيوتر في 18 أكتوبر 2018. 

    العب لعبة الممالك الان :

    إرسال تعليق